الثلاثاء، 3 يونيو 2014

مركز ميغروس للتسوق في أنطاليا ( تركيا )

مركز ميغروس للتسوق في أنطاليا ( تركيا )

في يونيو 2001 فتح مركز تسوق ميغروس في أنطاليا أبوابه لأول مرة. ويقع قبالة مدينة ملاهي أكتور لونا بارك (أرض المعارض) في بداية الطريق المؤدي إلى منطقة كونيالتي. وهو في نفس منطقة فندق هيل سايد سو، والأكواريوم الجديد ومنتزه الهرم الزجاجي، التي يستضيف مهرجان أكتوبر والعديد من المؤتمرات.

هناك ما مجموعه 130 متجرا في المركز مع علامات تجارية عالمية ومحلية مثل زارا، ومودو وبوينر. ويحتوي على القليل من المقاهي مثل ستاربكس، فضلا عن منطقة عامة لتناول الطعام والتي لديها مجموعة واسعة من أصناف الطعام المختلفة للإستمتاع من ماكدونالدز إلى كباب والبيتزا والوجبات التركية التقليدية.

على الرغم من أن مركز التسوق معروف باسم ميغروس، فإن سوبرماركت ميغروس يملك الامتياز، وبالطبع لديه سوبرماركت كبير جدا له داخل المبنى. حيث يمكنك أن تجد أشياء كثيرة من الأجهزة الكهربائية من جميع الأوصاف، والمعدات الرياضية، والملابس، فضلا عن مجموعة كبيرة من المواد الغذائية والمشروبات. إذا كان هناك شيء تبحث عنه فيما يتعلق بالغذاء ولم تتمكن من العثور عليه، فعلى الأغلب ستجده في رفوف ميغروس. أحد مناطق الجذب الرئيسية للمتجر هي السينما. حيث تحتوي على 8 شاشات وتظهر الأفلام بلغتها الأصلية مع عناوين فرعية باللغة التركية إذا كان الفيلم أجنبي. وهي تميل إلى إظهار مزيج من أفلام هوليوود المشهورة والتركية الأحدث. أحيانا سوف يكون لمركز التسوق موضوع معين لمدة أسبوع، وحينما تتجول هناك سترى العديد من العروض المختلفة حول هذا الموضوع. شملت الموضوعات الماضية صور فوتوغرافية عن الحرب، ليوناردو دا فينشي ومصطفى كمال أتاتورك.

لدى بنك غارانتي فرع داخل المركز، ولكن هناك أيضا أجهزة صراف آلي لما مجموعه 10 بنوك أخرى والموجودة ضمن المنطقة الكبيرة لتناول الطعام. يفتح هذا الفرع في جميع الأوقات التي يفتح فيها المركز التجاري، حتى في أيام السبت والأحد.
كما أن هناك اهتمام بالأطفال حيث هناك منطقة لعب لينة يقوم فيها الموظفين بمراقبة طفلك أثناء تسوقط للبقالة الخاصة بك، وهناك بعض الركوبات للأطفال في أجزاء أخرى من المتجر، حيث يمكنهم أن يلعبوا هوكي الهواء أو كرة السلة بين غيرها من الألعاب.

يفتح المركز يوميا من 10:00 - 22:00 في الشتاء وفي الصيف من 10:00 - 23:00. ويصبح مزدحما في الصيف حيث الكثير من الناس تذهب إلى هناك للتسوق بسبب تكييف الهواء البارد. يمكن لما مجموعه 1.300 مركبة الوقوف في موقف السيارات وهناك منطقة منفصلة للدراجات النارية. كما أنها توفر حافلة صغيرة مجانية إلى مناطق مختلفة من المدينة. كل ما عليك القيام به للركوب المجاني هو إظهار الوصل الخاص بك من السوبر ماركت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق