الثلاثاء، 3 يونيو 2014

ركوب الخيل في أنطاليا


ركوب الخيل لا يتبادر إلى ذهنك تلقائيا عند التفكير في أنطاليا. على الرغم من أن هناك العديد من الأنشطة الأخرى في المنطقة مثل سفاري سيارات الجيب، والرحلات الطويلة، والطيران الشراعي، والتجديف فالعديد من الناس لا يعرفون مدارس ركوب
الخيل الموجودة في المنطقة. نادي ايفرست للخيل هو الأقرب إلى وسط مدينة أنطاليا، على بعد 12 كم في قرية صغيرة تسمى جاكيرلار. لديهم حوالي 8 خيول في الاسطبل الخاص بهم والبعض منها أكثر ملاءمة لركوب البالغين حيث يمكن لاثنين من الأطفال تعلم ركوبها بسهولة.

هناك أيضا بعض الحيوانات الأخرى مثل الأرانب، وخنازير جنوة والطيور المختلفة في أقفاص وبعض الطاووس متروكة لتتجول حول الاسطبلات كما تشاء. لديهم مرافق لحانة ومطعم وكل يوم أحد خلال أشهر الصيف لديهم شواء طوال اليوم. فضلا عن تقديم الدروس من المستوى المبتدئ إلى المتقدم، فالمدرسة توفر رحلات سفاري على الخيل حيث يمكنك أن تأخذ الحصان للهرولة أو إذا كنت شجاعا حقا، فالعدو خارجا الى المناطق الريفية المحيطة بها في إطلالة جميلة جدا تشرف عليها سلسلة جبال.

هناك أيضا نادي آخر للفروسية على طريق الحرير القديم، بالقرب من المدينة الليسيانية القديمة تيرميسوس. وهو أول نادي رسمي للفروسية من الاتحاد الرياضي لأنطاليا الذي يوفر فرسان مع تدريب جميع المستويات، والذين يقومون أيضا بالمسابقات. يمكن للدروس هنا أن تكون باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية أو التركية. كما أنهم يعتنون بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والمتخلفين ذهنيا من خلال تقديم جلسات العلاج مع الخيول.

وهناك أيضا فندق بوتيك ساحر مع مطعم بار ومدفأة جميلة لفصل الشتاء. في الصيف لديهم مطعم بالحديقة ومسبح للاستخدام. إذا كنت ترغب بأن تكون جادا حقا في ركوب الخيل فلديهم أيضا مخيم صيفي حيث يمكنك البقاء هناك والتقدم من خلال مستويات مختلفة خلال فصل الصيف وعند النهاية يمكنك القيام بالقفز على الحواجز. هناك إسطبلات لركوب الخيل على حديقة شاطئ قادرية المقابل لبيلك حيث يمكنك القيام بركوب الخيل على الشاطئ ويقدم أيضا فندق بيركيرانش في كيمر مرافق لركوب الخيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق