الأربعاء، 22 يناير 2014

دولفين لاند أنطاليا / رحلة مع الدلافين

تقع الدولفين لاند بجانب الحديقة المائية في كونيالتي. وتفتح كل يوم من 11 - 14:30 على الرغم من أن الدلافين والعرض يستمر لمدة ساعة واحدة. وتتكون من العروض المعتادة لموازنة الكرات والقفز من خلال الأطواق وبالطبع ستقوم الدلافين ببعض القفزات الكبيرة في الهواء لضرب الكرة المعلقة بأنوفها أو ذيلها. الأطفال بالطبع يحبون ذلك ويتم تشجيعهم من قبل مدرب الدلافين للتصفيق والتهليل أثناء تأديتها العرض. هناك أيضا حوت بيلوجا في حديقة أنطاليا وعلى الرغم من أنه لا يقوم بالعديد من
الحيل التي تقوم بها الدلافين الأخرى إلا أن لديه سحر خاص وعادة ما ينتهي بكونه نجم العرض. هناك أيضا فرصة للسباحة مع الدلافين. ويمكن أن تقوم بهذا من أجل المتعة وبحوالي 60 يورو (تحديث 2013) حيث تحصل على لفتين حول المسبح مع الدلافين تقوم بسحبك، لكن هناك جانب آخر أكثر جدية وهو السباحة مع الدلافين حيث أنه مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من مجموعة كاملة من الأمراض للقيام بذلك.
ثبت أن السباحة مع الدلافين تعطي الفرحة، وراحة البال، وتحسن نظام المناعة، وتتيح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تطوير مشاعر الشفقة والثقة بالنفس. العلاج بالدولفين يسرع التعلم بنسبة تصل إلى عشرة أضعاف وهو شيئ رائع جدا.

المعالج في الحديقة يجلس مع الطفل وينظر في الخلفية الطبية قبل اتخاذ قرار العلاج الذي سيكون أكثر فائدة. لقد تمت معالجة الأطفال الذين يعانون من أمراض مثل التوحد، متلازمة داون، صدمة الدماغ والاكتئاب على سبيل المثال لا الحصر عن طريق السباحة ووجودهم في الماء مع الدلافين، وعلى الرغم من أن بعض هذه الأمراض لا يمكن علاجها تماما بواسطة السباحة مع الدلافين، فهناك العديد من حالات التحول شبه الكامل في المريض والتي لا يمكن الاستخفاف بها.

الحديقة تدير نقل مجاني للعملاء من وإلى فنادقهم أو مكان إقامتهم لذلك تأكد من الاتصال بهم لترتيب هذه الخدمة ويمكنك أيضا القيام بذلك عبر الإنترنت في الوقت نفسه الذي تحجز فيه التذاكر الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق