الخميس، 30 يناير 2014

تركيا /التنقل عبر الطائرات المروحية " الهيلكوبتر " في اسطنبول

التنقل عبر الطائرات المروحية " الهيلكوبتر " في اسطنبول

يوجد العديد من رجال الأعمال و الأشخاص الذين يمكنهم استخدام و استئجار الطائرات المروحية للتنقل في اسطنبول و خصوصا في أوقات الإزدحام الشديد في أوقات الذروة في اسطنبول .

وتسمى هذه الخدمة ب التاكسي الجوي أو باللغة التركية هافا Taksi ، و يمكنك استخدام هذه الطائرات للتنقل بين مختلف المناطق في اسطنبول و يوجد العديد من الشركات التي تعرض خدمة التنقل في الطائرات المروحية في اسطنبول .

توفر شركة Burulas في اسطنبول التنقل في أرجاء مدينة اسطنبول بشكل سريع و مريح عبر الطائرات المروحية و من مختلف المناطق في اسطنبول وتدعى الخدمة بخدمة Helitaxi حيث يمكنك التنقل بين المناطق التالية :
أتاتورك مهبط مطار أتاتورك الدولي
الطائرة البحرية
كاديكوي منطقة كادي كوي في الطرف الاسيوي من اسطنبول .
سيسلي منطقة شيشله في الطرف الأوروبي من اسطنبول .
بالإضافة لرحلات الى و من مدينة بورصة لمنطقة نيلوفر .
يمكنك معرفة أوقات الإنطلاق و الحجز عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة Burulas .
يذكر أن شركة Burulas أيضا تقوم بعمل رحلات يومية عبر الطائرات البحرية بين اسطنبول و مدينة بورصة ، حيث تستغرف الرحلة حوالي 15 دقيقة وتنطلق من منطقة الخليج .

كما يوجد العديد من الشركات الأخرى والتي تعرض خدمة التنقل عبر الطائرات المروحية في اسطنبول بالإضافة للجولات الجوية حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مدينة اسطنبول و البوسفور بجولة رائعة ، وعادة ما تحتسب الأسعار بناء على الوقت المستغرق لكل جولة أو عملية تنقل و تبدأ الأسعار من حوالي 500 يورو ( بدون ضريبة ) للساعة الواحدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق