الجمعة، 24 يناير 2014

الكارتينغ ( الكارتينج ) في أنطاليا / تركيا

الكارتينغ ( الكارتينج ) في أنطاليا / تركيا

الكارتينج هو يوم عظيم حيث يمكنك عيش أي حلم بعظمة الفورمولا 1ولكن من دون السرعة المميتة اللازمة لتحقيق ذلك. هذا لا يعني أن العربات بطيئة، على العكس من ذلك.

العربات في الواقع سريعة جدا. وتعمل بواسطة محرك بنزين ولأنك منخفض للغاية على الأرض ستشعر وكأنهم يسيرون أسرع مما هم عليه على الارجح. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الحكمة أن لا تتحمس كثيرا لأنه مع السرعة التي يذهبون بها يمكن أن تتسبب بإصابة نفسك إذا لم تكن حذرا جدا. ومع ذلك، لازلت أعتقد أن التشويق الكبير الذي تمنحك إياه الكارتينغ. معرفة مدى السرعة التي يمكن أن تسير بها دون ان تتحطم، وكيف يمكنك تجاوز أصدقائك بطريقة مذهلة للمطالبة بمجد أفضل سائق لليوم.

هناك في الواقع عدد لا بأس به من مختلف الميادين داخل وحول منطقة أنطاليا. من الواضح أن تلك التي في الهواء الطلق هي الأكثر شعبية حيث ان الطقس هنا يعني أن في معظم أيام السنة سوف تكون المسارات جافة، لذلك لن تنزلق في كل المكان وكونك في الهواء الطلق لديك فائدة إضافية تتمثل في عدم الاضطرار إلى تنفس العديد من الأبخرة المتصاعدة من المحركات.

ولكن هناك واحد داخلي في موقف سيارات مركز تسوق ريال في أنطاليا والذي يمكن استخدامه إذا كان الطقس ليس مناسبا وعلى الرغم من أنه أصغر قليلا من تلك التي في الهواء الطلق، فإنه لا يزال يقوم بالمهمة بشكل جيد للغاية.

فيما يلي تفاصيل المسارات في أنطاليا. كارتينغ أكتور بارك في أرض المعارض قبالة ميغروس 5M الكبير في كونيالتي. لديهم مسار في الهواء الطلق وهو كبير نوعا ما ولكن العربات هنا ليست بسرعة بعض المسارات الأخرى. ديدو كارتينغ تقع في نهاية شاطئ لارا. حلبة جيدة وعربات بسرعة معقولة.  ديبو كارتينغ هناك مركز تجاري كبير يسمى ديبو يقع على الطريق المؤدي إلى المطار القادم من وسط مدينة أنطاليا والتي لديها مسار في موقف السيارات. أرينا كارتينغ مسار جديد معقول ويقع في مراد باشا وهو على الارجح الأفضل لحجم وسرعة العربة.

مركز تسوق ريال المسار داخل موقف السيارات تحت مركز تسوق ريال لكنه لا يزال متعة كبيرة. بيلك كارتينغ هناك أيضا مسار على شاطئ بيلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق