الأربعاء، 8 يناير 2014

فنادق انطاليا في تركيا

معلومات عن فنادق انطاليا في تركيا :

توفر أنطاليا لزائريها أجمل و أكبر المنتجعات و الفنادق و التي تلائم كافة الأذواق و الميزانيات . تعتبر أنطاليا من أهم المدن السياحية العالمية و من أكثرها زيارة للسياحة من كافة أرجاء العالم و لا عجب في ذلك , فنادق أنطاليا و منتجعاتها ذات شهرة عالمية توفر لكافة أفراد العائلة ما يتمنون من وسائل راحة و رفاهية  و أستجمام و فعاليات و أنشطة على مدار الساعة .

منتجعات أنطاليا :

تتركز معظم المنتجعات الضخمة في أنطاليا شرق المدينة بداية من شاطيء لأرا "Lara Beach" و حتى مدينة ألانيا و غرباً في مدينة كيمير , كل منتجع يعتبر مدينة بحد ذاته و يؤمن كل ما تحتاجة من أجل إجازة لا تنسى و لكل افراد العائلة , تضم هذه المنتجعات العديد من الأسماء ذات الشهرة العالمية كقصر ماردن "Mardan Palace" الغاية في الفخامة و فندق آدم و حواء "Adam and Eve Hotel" و غيرها الكثير . غالبية هذه المنتجعات تمتليء خلال أشهر الصيف و من الصعب الحصول على حجز فنادق في أنطاليا خلال هذه الأشهر إلا بالحجز المسبق او من خلال شركات السياحة و السفر التي تنظم الرحلات الى تركيا .

أفضل الفنادق في أنطاليا:

تخدم فنادق أنطاليا كافة الأذواق و الإحتياجات , من حيث الفخامة و الرفاهية و الجمالية فإن المنتجعات و الفنادق على طرفي المدينة يعتبر الأفضل و عادة ما تؤمن هذه المرافق كل ما تحتاج اليه أثناء إجازتك دون الحاجة للخروج من الفندق و الحجوزات تشمل عادة كافة الوجبات و المشروبات و الأنشطة في حزمة واحدة مما يجعلها المكان الأمثل للإسترخاء و للعوائل مع أطفال , و لكن غالبيتها يبعد عن المدينة و الخدمات و الأسواق .

الفنادق على شاطيء كونيالتي و بالقرب من متنزة أتاتورك و منطقة لارا (الجزء الشرقي من المدينة) تعتبر مثالية اذا كنت ترغب بمشاهدة أنطاليا من كل الجوانب , تختلف هذه الفنادق في درجتها و أسعارها و لكنها تتميز بقربها من كافة الخدمات و المواصلات و المرافق السياحية كالمدينة المائية و المتاحف و شاطيء كونيالتي و المطاعم و المقاهي و المدينة القديمة و غيرها , من اكثر الفنادق شهرة في هذا الجزء من المدينة فندق هيل سايد سو "Hillside Su Hotel" و فندق ديدمان "Dedeman Hotel" و الشيراتون و روكسيوس و غيرها .

كما تتوفر العديد من الفنادق الصغير ذات الكلفة المنخفضة على طول شاطيء كونيالتي و منطقة لارا (تختلف عن شاطيء لارا) و وسط مدينة أنطاليا و حول المدينة القديمة , ينصح قبل الحجز في اي من الفنادق البحث عن تقيميها على الشبكة خاصة على موقع tripadvisor.com

مواقع حجز فنادق أنطاليا :

يمكنك في معظم الاحيان الحجز في اي من فنادق و منتجعات أنطاليا او معرفة الأسعار من خلال العديد من مواقع حجز الفنادق العربية و العالمية و ينصح بالحجز مسبقاً حيث ان نسبة الإشغال خلال أشهر الصيف تبلغ 100% في غالبية الفنادق في المدينة و ما حولها.





هناك 6 تعليقات:

  1. استمتع بالاقامة في اجمل فنادق العاصمة المصرية فندق جراند نايل حيث جميع وسائل الراحه والترفيه والرحلات باليخت والصالات الرياضية وحمامات السبحه
    احجزوا في جراند نايل واستمتعوا بالاقامة علي النيل
    http://www.grandmagiceg.com/Hotels-details/grand-nile-tower
    002-01009228491

    ردحذف
  2. استمتع بالاقامه فى قلب القاهره فى فندق جاند حياه القاهره مع شركه جراند ماجيك للسياحه
    للحجز والاستعلام
    00201018999771 00201009228491 002022662496
    او عبر
    http://grandmagiceg.com/hotel/grand-nile-tower/

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شركة جراند ماجك تعلن عن
    فندق هيلتون رمسيسالذي يتميز بخمس نجوم للخدمة و رقي في الديكورات و النصميمات الخلابة
    https://grandmagiceg.com/hotels/Ramses-Hilton-Hotel

    للتواصل عبر الفيس بوك :
    https://goo.gl/R66Cck

    للتواصل عبر توتير :
    https://twitter.com/grandmagiceg

    ردحذف
  5. تعرفوا معنا على رحلات شرم الشيخ من شركة اجازتنا الاكثر خبرة فى مجال الرحلات داخل وخارج مصر
    http://agztna.com/2/Sharm-Sheikh-Book-Hotels-Prices-Trips-Offers

    ردحذف

  6. الان افضل عروض السفر من فنادق في تايلاند بتوفير كل المستلزمات باسعار مناسبه جدا كما نوفر لكم فنادق في افضل الاماكن السياحيه والتي تطل علي المعالم الخاصه بالدوله من خلال عروض سياحية ماليزيا باسعار مناسبه جدا افضل منتجع في المالديف
    تواصلو معنا الان من خلال موقعنا

    ردحذف