الأربعاء، 15 يناير 2014

منطقة سياحية / دينو بارك في جوينوك في انطاليا

منطقة سياحية / دينو بارك في جوينوك في انطاليا 

يقع دينو بارك على بعد 20 كم من أنطاليا وعلى مقربة جدا من منتجع كيمر السياحي. جاء ثلاثة رجال أعمال شباب معا لاستثمار أكثر من 5 ملايين دولار في الحديقة التي تبلغ مساحتها 30 آكر وهي حديقة الديناصورات الأكبر في أوروبا.

هناك جانبان للحديقة. بعد الدخول تمشي إلى اليمين حيث يقودك الطريق إلى منطقة الديناصور التي يوجد فيها أكثر من 25 مجسم بالحجم الكامل وطبق الأصل مع أدق التفاصيل لتلك الكائنات، والبعض منها يتحرك ولديه مؤثرات صوتية. هناك أيضا عدد قليل بأحجام أصغر مع مقعد في أعلاهم حيث يمكن للأطفال الجلوس عليها وامتطاؤها بـ 1 ليرة. ومع ذلك يبدو أن الأطفال يحبون في الواقع حفرة الرمال أكثر من غيرها. حيث يأخذون بعض المعاول البلاستيكية ويبدؤون في الحفر والتمتع باكتشاف عظام الديناصور المدفونة مثل علماء الآثار.

موظفي البارك على إستعداد للإشراف على المنطقة، وهم يشجعون أيضا الأطفال على الرسم وتلوين الصور في المواد المقدمة لهم حتى يتمكن الوالدين من التسكع لفترة من الوقت تاركين الأطفال بأمان وراءهم منخرطين بشكل كامل في الأنشطة. النصف الآخر من الحديقة يوفر عدد لا بأس به من الأنشطة بما في ذلك كرة قدم الطاولة. أنشطة أخرى تشمل جدار التسلق، كرة القدم المائية والسينما سباعية الأبعاد، حلقات الفضاء، والقبة السماوية، نادي صغير وأحواض سباحة مع زلاقات للأطفال.

إذا كنت تشعر بالشجاعة حقا يمكنك غمس قدميك في خزان سمكة Garra Rufa والتي تتغذى على الجلد الميت. أنها تستمر لمدة 15 دقيقة وهي تجربة غريبة إلى حد بعيد في البداية ولكن بعد الصدمة الأولى تعتاد على ذلك. على ما يبدو فهو أمر جيد جدا لقدمك. هناك عدد غير قليل من المتاجر حيث يمكنك شراء كل شيء من الحلي مثل القلائد والحلق للعب الأطفال والقمصان والتي عدد غير قليل منها ذات صلة بالديناصورات.

سعر الدخول هو 25 ليرة تركية لكن الأطفال دون سن 7 سنوات يدخلون مجانا. الأمر يستحق بالتأكيد الزيارة إذا كان لديك أطفال حيث سوف يحبون النماذج والأنشطة، وهناك العديد من المناطق المظللة للكبار للاسترخاء أثناء قيامهم بذلك.

كيفية الوصول إلى دينو بارك في جوينوك؟

 هي على الطريق الرئيسي بين أنطاليا وكيمر. عندما تقود من أنطاليا باتجاه كيمر، بعد اجتياز جسر جوينوك والمدخل الرئيسي لتقاطع جوينوك، سترى دينو بارك على الجانب اليسار. دينو بارك في جوينوك، كيمر، أنطاليا 02428152939

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق