الخميس، 23 يناير 2014

رحلة سياحية في انطاليا / أكتور لونا بارك

رحلة سياحية في انطاليا / أكتور لونا بارك

أكتور لونا بارك تقع مباشرة قبالة ميغروس 5M الكبير في بداية كونيالتي، والمعروفة أيضا باسم أرض معارض أنطاليا. وهو المتنزه الأكبر والأكثر متعة في أنطاليا. افتتح لونا بارك في سنة 1997 وهو يكبر كل عام مع المزيد من خيارات الركوب الأكبر والأكثر إثارة والتي تضاف بشكل شبه منتظم وكذلك ركوبات جديدة للأطفال.

وبالفعل تم مؤخرا تجديد المدخل حيث تم استبدال القديم بما يشبه مدخل القلعة. أنه حقا أمر مثير للإعجاب ويضع معيارا لبقية المعارض حيث أن جميع الركوبات ذات نوعية جيدة. عند المدخل أول شيء ستمر به هو سينما خماسية الأبعاد حيث ترتدي
نظارات خاصة وتتخذ مطية على السفينة الدوارة عبر مقابر مصرية قديمة وسراديب للموتى. وهي رائعة للغاية ومرعبة قليلا وهي نقطة جذب مشهورة جدا. غالبا ما يكون هناك طابور خارجها لناس يشاهدون شاشة تلفزيون يظهر لك ردود فعل الناس في الداخل كلما تقدم المركب بهم. المنتزه لديه الكثير من الركوبات للباحثين عن التشويق مثل الأفعوانية، وهو ما يكفي لخفقان القلب. والأدرينالين إلى المستوى الأقصى، الأمر الذي يضع الجميع في دائرة كبيرة بينما يكونوا واقفين حتى حين يدور بهم رأسا على عقب، في حين أن الناس تشاهد وتستمع الى صراخهم.
إلا أن الركوب الذي يفصل الشجعان عن الجبناء هو الذي يتم وضعك في مقعد ثم يدور بك دورة وراء دورة بينما يدور الذراع على ارتفاع كبير. الناس سعيدة دائما بالنزول من هذا الركوب لأنه يعني أنها على قيد الحياة لتروي قصة.

هناك أيضا العديد من الركوبات الآخرى والمألوفة أكثر مثل العجلة الكبيرة، الاخطبوط، سيارات الصدام، والترامبولين، والقلعة النطاطة، والجندولة والكاروسيل فضلا عن العديد من التسالي للأطفال والكبار على حد سواء. وكعنوان آخر رئيسي يوجد قطار الاشباح، والذي قد يكون مخيبا لآمال البالغين ولكن بالنسبة للأطفال سيوفر لهم الكمية المناسبة من الرعب. عربات الكارتينغ هي آخر شيئ وعلى الرغم من أنها غير سريعة كغيرها من الحلبات في أنطاليا، فإنها لا تزال حلبة جيدة وستشعر وكأنك تسير بالسرعة الكافية على الأقل للتظاهر بأنك كنت في سباق الجائزة الكبرى.

هناك أيضا غرفة ألعاب مع العديد من ألعاب الكمبيوتر وكذلك هوكي الهواء وكرة قدم الطاولة والى جانب ذلك هناك منطقة تناول طعام حيث يمكنك الحصول على بعض الوجبات السريعة. هناك مقاعد لراحة الكبار منتشرة في كل أنحاء الحديقة في حين
أن الأطفال لديهم كل المتعة التي يمكن أن يتمنوها وبطبيعة الحال، لا يمكن لرحلة الى مدينة المعارض أن تكون كاملة من دون خيط الحلوى والتفاح التوفي حيث ستجد كلاهما هناك. إنها حقا أرض معارض ممتازة تستحق أخذ العائلة إليها إذا كنت في عطلة في أنطاليا.

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً على هذا الموضوع الرائع، أكتور لونا بارك فعلاً مكان مميز جداً في انطاليا كما يوجد العديد من المناطق الأخرى التي يمكن زيارتها، فمدينة انطاليا رائعة جداً ومن أجمل مدن تركيا ويمكن التعامل مع
    سائق في انطاليا لكي ينتقل معك من مكان لآخر بكل سهولة.
    لذا شكراً لكم على هذه المعلومات وهذا المجهود الطيب.

    ردحذف